إسلامياتالحدث

14 ماي…يوم عالمي للصلاة يجمع كل الديانات، للتضرع لله أن يرفع الوباء عن الإنسانية

أعلنت “اللجنة العليا للأخوة الإنسانية”، عن تنظيم يوم عالمي للصلاة بتاريخ 14 ماي المقبل، يجمع كل الديانات، للتضرع لله أن يرفع الوباء عن الإنسانية ويعيد إليها الأمن والاستقرار.

ووجهت اللجنة، في بيان لها اليوم الأحد، نداء عالميا إلى جميع الناس على اختلاف ألسنتهم وألوانهم ومعتقداتهم بأن يتوجهوا إلى الله بالدعاء والصلاة والصوم وأعمال الخير كل فرد في مكانه وحسب دينه ومعتقده من أجل أن يرفع الله هذا الوباء، وأن يغيث العالم من هذا الابتلاء وأن يلهم العلماء لاكتشاف دواء يقضي عليه، وأن ينقذ العالم من التبعات الصحية والاقتصادية والإنسانية، جراء انتشار هذا الوباء الخطير.

ودعت اللجنة، المؤمنين من الطوائف الدينية كافة، إلى أن يكون يوم الخميس الموافق 14 ماي الجاري، يوما عالميا للصلاة من أجل الإنسانية وناشدت القيادات الدينية كافة وجموع الناس حول العالم الاستجابة لهذا النداء الإنساني والتوجه إلى الله عز وجل بصوت واحد، من أجل أن يحفظ البشرية وأن يوفقها لتجاوز هذه الجائحة.

تجدر الإشارة إلى أن “اللجنة العليا للأخوة الإنسانية”، لجنة دولية مستقلة أنشئت تضم حاليا أحد عشر عضوا من الإمارات وإسبانيا وإيطاليا ومصر وأمريكا وبريطانيا وبلغاريا وليبريا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق