الوطني

وفاة 06 أشخاص وإصابة 08 آخرين في حوادث مرور

  • وهران.. انتشال جثة شخص توفي غرقا في البحر في منطقة صخرية

تدخلت وحدات الحماية المدنية على إثر عدة حوادث مرور منها 08 الأكثر دموية تسببت في وفاة 06 أشخاص وإصابة 08 آخرين بجروح تم التكفل بهم في عين المكان تم تحويلهم إلى المستشفيات من طرف أعوان الحماية المدنية ، وأثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية باتنة بوفاة 02 شخصين على إثر إصطدام بين سيارة نفعية وشاحنة بالطريق الوطني رقم 88 ببلدية و دائرة تيمقاد .

وسجلت وحدات الحماية المدنية 2607 تدخل في عــدة مناطق مختلفة من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف المواطنين، خلال الفترة الممتدة ما بين 08 إلى 09 أكتوبر الجاري (أي خلال 24 ساعة الأخيرة) ، وهذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحمايـة المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور ، الحوادث المنزلية، الإجلاء الصحي، إخمــاد الحرائق و الأجهزة الأمنية .

وقام غطاسو الحماية المدنية لولاية وهران بالتدخل لأجل انتشال جثة شخص من جنس ذكر يبلغ من العمر 57 سنة متوفي غرقا في البحر في منطقة صخرية بالمكان المسمى مونتي ببلدية وهران ، تم نقل جثة الضحية الى مستشفى عين الترك ، وللعلم ، تدخلت مصالح الحماية المدنية من أجل إخماد 03 حرائق حضرية ، صناعية ومختلفة في كل من ولايات وهران ، برج بوعريريج و سكيكدة بدون تسجيل خسائر في الأرواح . ٦

إغلاق
إغلاق