الوطني

 خدمة البريد السريع للجزائر تتحصل على جائزة الاتحاد البريدي العالمي

تميزت خدمة البريد السريع للجزائر و هي فرع مؤسسة بريد الجزائر على المستوى العالمي بحصولها على جائزة الاتحاد البريدي العالمي عرفانا “بالكفاءات” التي حققتها خلال سنة 2018 سيما “جودة” الخدمة المقدمة لزبائنها حسبما أفاد به اليوم الأحد بيان لمؤسسة بريد الجزائر.
و أوضح البيان أن جائزة الاتحاد البريدي العالمي سلمت لفرع خدمة البريد السريع لمؤسسة بريد الجزائر “عرفانا بأدائه خلال سنة 2018 و التي تميز من خلالها ضمن ال198 بلدا عضوا في تعاونية خدمة البريد السريع/الاتحاد البريدي العالمي”. بهذه المناسبة تقدم الاتحاد البريدي العالمي “بتهانيه لمؤسسة بريد الجزائر ,عبر مراسلة رسمية, حيث تصنف المنظمة خدمة البريد السريع للجزائر في مجموعة استثنائية لمتعاملي شبكة الاتحاد البريدي العالمي/خدمة البريد السريع و تدعو ممثليها إلى تسلم الجائزة خلال حفل احياء الذكرى ال20 لتعاونية خدمة البريد السريع التي تصادف 28 مارس 2019 بمدينة برن (سويسرا), حسب ذات المصدر.
و تمنح المنظمة العالمية هذه الجائزة “استنادا لمؤشرات تجمعها عبر نظامها العالمي الخاص بمتابعة حركة البريد”. و أضاف البيان أنه “خلال سنة 2018 أظهرت خدمة البريد السريع للجزائر قدرتها على تقديم خدمة ممتازة لزبائنها و شركائها عبر العالم مما مكنها من احتلال المرتبة الأولى في شمال افريقيا و الخامسة في العالم العربي وفقا لآخر تصنيف الذي يضعها في المرتبة ال63 ضمن ال198 بلد عضو في تعاونية خدمة البريد السريع (المرتبة 96 سنة 2017)”. و وجهت مؤسسة بريد الجزائر بهذه المناسبة تحية خاصة لعاملات و عمال خدمة البريد السريع على هذا التتويج “الذي ما كان ليتحقق لولا جهودهم و احترافيتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق