رياضة عالمية

جوارديولا: خسرنا ثنائي السيتي قبل موقعة شالكه

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن فريقه سيُحرم من جهود الثنائي فيرناندينيو، وإيمريك لابورت، بسبب الإصابة، بعد التتويج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية،على حساب تشيلسي.
وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “في نهاية الشوط الأول شعر لابورت بآلام، وفيرناندينيو أيضا، أعتقد أنهما سيبتعدان عن الملاعب لعدة أسابيع”.
وأضاف: “المشكلة أننا سنفقد العديد من اللاعبين المهمين في الأسابيع القليلة المقبلة، المنافسة على كل الألقاب صعبة للغاية، لا أعرف إلى أي مدى سنصل في هذه المسابقات، لأن لابورتي وفيرناندينيو وغيرهم يتعرضون للإصابات”.
وتابع الإسباني: “في المستقبل، والبطولات المقبلة سيكون هذا شيء صعب علينا، بعد المشاركة في الأوقات الإضافية، لأننا رأينا ما حدث للاعبين، لدينا الكثير من المباريات، ونتطلب تواجد جميع اللاعبين، وهذه الأشياء تحدث”. وواصل: “هناك العديد من المباريات نكون في وضع سيء، الملاعب تكون سيئة، الكرة لا نستحوذ عليها بشكل جيد، في النهاية اللاعبون يتساقطون”.
واختتم بيب تصريحاته: “الآن سنواجه شالكه في دوري الأبطال، بدون العديد من اللاعبين، لكني أثق في بقية الفريق، وأنا على يقين بقدرات اللاعبين الذين لم يؤدوا بشكل جيد، سنجد حلا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق