الوطني

توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم امرأة بقسنطينة

 تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الثالث بأمن ولاية قسنطينة ، من توقيف 03 اشخاص من بينهم فتاة تتراوح اعمارهم بين 28 و 45 سنة لضلوعهم في قضية السرقة ، تحريض شخص عن طريق الوعد لارتكاب فعل السرقة اخفاء اشياء مسروقة و التصرف فيه بالبيع .

وقائع القضية تعود إلى شكوى من قبل الضحية بخصوص تعرضها لفعل السرقة من داخل مقر اقامتها طالت كمية من الحلي، التحقيق الذي باشرته الضبطية القضائية لذات الامن الحضري مكن من فك لغز عملية السرقة و التي تورطت في فيه قريبة الضحية التي قامت بتسليمها الى شخص اخر مقابل خطبتها بعد وعده لها، التحريات و الابحاث المكثفة مكنت من توقيف هذا الأخير رفقة شقيقه، كما مكن تفتيش مقر اقامتهما بعد استصدار اذن من السلطات المختصة من العثور على كمية من المخدرات و المؤثرات العقلية بالإضافة الى اسلحة بيضاء ليتم تحويلهما الى مقر المصلحة لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.

عملية التفتيش مكنت من حجز كمية من المخدرات تقدر بـ 82.5 غرام من المخدرات بالاضافة الى 57 قرص من المؤثرات العقلية و كذا زجاجة بها سائل محلول مخذر ، 02 اسلحة بيضاء و كمذا مبلغ مالي يقدر بـ24000 دج . بعد الانتهاء من الانتهاء من مجريات التحقيق تم انجاز 02 ملفات اجراءت جزائرية منفصلة في حق المعنيين قدموا بموجبهما امام النيابة المحلية.

إغلاق
إغلاق