الرياضة

بلماضي: “العقلية الأمريكية” سلاح المنتخب الوطني مستقبلا

 كشف الناخب الوطني، جمال بلماضي، عن سلاح “الخضر” من أجل اكتساح المنافسين ومواصلة تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وأوضح بلماضي في تصريحات له ان  “العقلية الأمريكية”، التي تقتضي دراسة الخصم بشكل دقيق جدا ودخول المباريات دائما بعقلية المُنتصر مهما كان اسم المُنافس وقيمته على الساحة، هي السر وراء تفوق محاربي الصحراء وتألقهم خلال الفترة الأخيرة.

واعتبر بلماضي أن الاعتماد على هذه السياسة أعطى ثماره بشكل رائع خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه سيواصل على نفس النهج في المُستقبل، خاصة أن سقف التحديات سيكون مُرتفعا هذه المرة أمام “الخضر” عند انطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، والتي يريد الفريق التواجد فيها مهما كانت الظروف من أجل تأكيد مُستواه أمام عمالقة العالم.

وقال جمال بلماضي: “لقد أدخلت في ذهن اللاعبين عقلية الأمريكان في التعامل مع جميع المُنافسين، حيث إننا عندما ندخل أي مباراة يكون لدينا هدف وحيد، وهو تحقيق الفوز ولا شيء غيره، بدليل أننا أصبحنا لا نرضى حتى بالتعادل خارج ديارنا مثلما حدث أمام زيمبابوي”.

وواصل في نفس السياق: “عندما نكون على موعد مع أي لقاء، فإننا مثل الأمريكان دائما، نقوم بدراسة كل نقاط قوة وضعف المُنافس بطريقة لا يمكنكم أن تتصوروها، مما يجعل لاعبينا واعين بما ينتظرنا فوق المُستطيل الأخضر، حتى قبل بداية المُباريات”.

واختتم بالقول: “هذا الأمر يخدمنا كثيرا، وتلك الخطة تسهل علينا الكثير من المباريات، ولو أن الكلمة العليا في نهاية المطاف تعود للاعبين، الذين يحسمون الأمر بفضل إرادتهم ومؤهلاتهم فوق الميدان”.

ع.ر

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق