محليات

الوادي:  تسجيل استجابة كلية وسط التجار لنظام المناوبة

سجلت استجابة كلية لممارسي الأنشطة التجارية المداومين خلال يومي عيد الأضحى المبارك بولاية الوادي، حسبما أفاد به اليوم ، مسؤولو مديرية التجارة. وشملت هذه الاستجابة أنشطة تجارية مختلفة تتصدرها المخابز والبقالة وموزعي الحليب ومشتقاته بالإضافة إلى قطاع الخدمات الصيدلانية ومحطات توزيع الوقود، كما أوضح مدير التجارة بالنيابة، كمال باسي.

وأشار أنه ولأول مرة تسجل نسبة استجابة كلية للمداومة في الوسط التجاري أيام العيد، وهو ما يعكس تفهم التجار على اختلاف أنشطتهم إلزامية توفير المواد الغذائية الأساسية لفائدة المستهلك من خلال البرنامج المسطر الرامي إلى إرساء هذه الثقافة في أوساط أصحاب الأنشطة التجارية.

ويرى باسي، أن ذلك يعود أيضا إلى فعالية الحملات التحسيسية لمصالح مديرية التجارة بالإضافة إلى الإجراءات الردعية التي قامت بها بهدف التكفل بانشغالات المستهلك. وثمن العديد من المواطنين بعدد من الفضاءات التجارية احترام برنامج المداومة المسطر لممارسي الأنشطة التجارية والخدمات، معربين عن ارتياحهم للتسوق خلال يومي عبد الأضحى المبارك “بأكثر أريحية”.

تجدر الإشارة أن مديرية التجارة بولاية الوادي قامت بعديد الحملات التحسيسية لفائدة أصحاب الأنشطة التجارية لإحترام برنامج المداومة المسطر ليومي عيد الأضحى المبارك.

إغلاق
إغلاق