محليات

الامن الحضري بالاغواط يفكك جمعية أشرار

تمكنت مصالح الامن لولاية الاغواطعلى اثر بالغ  تقدمت بها امرأة تبلغ من العمر (40) سنة مفادها تعرض مسكنها المتواجد بوسط مدينة الأغواط للسرقة من قبل مجهول (ين)، و التي استهدفت مبلغا من المال قدره (200000.00 دج)، بالإضافة إلى بعض المعدات الإلكترونية، ليتم على إثرها فتح تحقيق في القضية.

الأبحاث و التحريات التي تم مباشرتها في إطار التحقيق المفتوح بشأن هذه القضية أسفرت عن تحديد هوية مشتبه فيهما تتراوح أعمارهما مابين (21-31) متورطين في هذه القضية، أين تم توقيفهما  و تحويلهما إلى مقر المصلحة للتحقيق معهما.

بعد استكمال الإجراءات الجزائية للقضية تم تقديم المشتبه فيهما أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الأغواط، الذي أحال ملف القضية على السيد قاضي التحقيق الغرفة الأولى، ليصدر في حق المتهم الأول البالغ من العمر (21) سنة أمر إيداع الحبس المؤقت، مع وضع المتهم الثاني البالغ من العمر (31) سنة تحت الرقابة القضائية.

وفي نشاط أمني قامت به مصالح الأمن الحضري السابع بأمن الولاية تم توقيف شخص يبلغ من العمر (19) سنة لتورطه في قضية متعلقة بـ :

السرقة من داخل محل تجاري

حيثيات القضية تعود إلى شكوى تقدم بها شخص يبلغ من العمر (33) سنة بخصوص تعرض محله التجاري للسرقة من قبل مجهول (ين)، و التي استهدفت جهازا للإعلام الآلي، ليتم على إثر ذلك  و بعد تكثيف الأبحاث و التحريات في إطار التحقيق المفتوح من قبل مصالح الأمن الحضري الخامس بشأن هذه القضية توقيف المشتبه فيه السالف الذكر لتورطه في قضية الحال.

بعد استكمال الإجراءات الجزائية للقضية تم تقديم المشتبه فيه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الأغواط، الذي أحال ملف القضية على إجراءات المثول الفوري، ليصدر في حقه حكم بعام حبس نافذ مع إيداعه الحبس المؤقت، و غرامة مالية قدرها (50000.00 دج).

إغلاق
إغلاق