رياضة وطنية

استقالة جماعية لإدارة وفاق سطيف.. وهجوم شرس على اتحاد الكرة

قرر أعضاء مجلس إدارة نادي وفاق سطيف، تقديم استقالة جماعية، اعتراضا على قرار المكتب الفيدرالي، بتأهل مولودية الجزائر للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وقال النادي السطايفي في بيان عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”: “أدان أعضاء مجلس الإدارة، والنادي الهاوي، خلال اجتماعهم  الأربعاء، القرارات الأخيرة غير المسؤولة واللامنطقية للمكتب الفيدرالي، والذي كرس عنصرية لا تساهم إلا في إثارة الفتن واستفزاز الأنصار، في مسرحية سيئة الإخراج والتمثيل”.

وأضاف “كيف لا والاتحاد لم يتحرج وهو يتبنى سياسة الكيل بمكيالين، وتم تجاوز الوفاق الذي يحتل المرتبة الثانية عن جدارة واستحقاق، ليتم إهداء المشاركة في رابطة الأبطال إلى فريق آخر، باعتماد نظام حسابي على المقاس، بعيد عن المواد القانونية”.

وتابع بيان المجلس “في ظل الإجحاف المستمر والظلم المتوالي، من طرف الاتحادية ضد نادي وفاق سطيف، من خلال قرارات تعسفية أبانت بما لا يدع مجالا للشك على استهداف الوفاق خاصة في المواسم الأخيرة”.

وواصل “وصل الحد بالمكتب الفيدرالي إلى اتخاذ قرارات مجحفة وغير احترافية، تشوه صورة هيئة وطنية، قبل أن تهضم حقوق نادي الوفاق، الذي طالما مثل الجزائر أحسن تمثيل، ورفع الراية الوطنية في مختلف المحافل القارية والعالمية”.

وختم “أعضاء مجلس إدارة الشركة التجارية (بلاك إيجلز)، وأعضاء المكتب

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق