الرياضة
أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
print نسخة للطباعة Plain text نص بسيط comments التعليقات (0)

اتحاد البليدة: أربعة لقاءات دون خسارة منذ مجيء المدرب كمال بوهلال


بدأ فريق اتحاد البليدة يستعيد توازنه تدريجيا منذ استنجاد إدارة النادي بالمدرب كمال بوهلال، شهر يناير الفارط، حيث لم ينهزم في  لقاءاته الأربعة الأخيرة في منافستي البطولة والكأس، و أنعش حظوظه في التنافس على تحقيق البقاء.

وبدأت "مغامرة" المدرب بوهلال مع الفريق الأخضر و الأبيض ثلاثة أيام عقب تعيينه رسميا على رأس العارضة الفنية، وكانت بتاريخ 13 يناير السابق، خلال مباراة الدور 16 لمنافسة كأس الجزائر عندما تغلب على جمعية وهران (الرابطة الثانية) بثنائية نظيفة.

بعد ذلك بأسبوع، وفي الجولة 17 من الرابطة الأولى، عاد النادي "البليدي" من تيزي وزو بتعادل ثمين (1-1) أمام شبيبة القبائل التي أصبحت هي الأخرى مهددة بالسقوط إلى الرابطة الثانية.

ثم استقبل في الجولة 18 أحد أحسن الأندية هذا الموسم وصاحب المركز الثاني، شبيبة الساورة (30نقطة)، ليتمكن الإتحاد من الاطاحة به، بهدف أمضاه هداف الفريق، سامي فريوي، في آخر لحظة من المباراة.

وأكدت تشكيلة "مدينة الورود" صحوتها بعدما أمطرت شباك الضيف دفاع تاجنانت بخماسية نظيفة يوم السبت الفارط برسم الدور ثمن نهائي الكأس، بملعب براكني.

وتألق البليديون في هذه المواجهة، حيث صالوا وجالوا خلالها، واعتبرها عشاق فريقهم  بمباراة "مرجعية"، وهو الموعد الذي "تمتعت" فيه الجماهير بتألق أشبال بوهلال، خصوصا القاطرة الأمامية، بقيادة إبن النادي ابراهيم سي عمار الذي أحرز ثلاثية بمفرده، إضافة إلى زميليه رابطي وفريوي.

من جهته، أوضح المدرب كمال بوهلال في تصريحات للصحافة "الحمد لله، الفريق استعاد ثقته مجددا بعد فترة صعبة و تعثرات متتإلىة. لقد قمنا بتصحيح الأخطاء التي كان يعاني منها الفريق، سيما إهدار الفرص أمام المرمى، والعمل بدأ يعطي ثماره".

و أضاف "الآن علينا التفكير مجددا في البطولة من أجل إنقاذ الفريق من شبح السقوط، لقد بدأنا نجد معالمنا في طريقة اللعب والقادم سيكون أفضل".

ورغم أن الفريق يحتل ذيل الترتيب برصيد 12 نقطة، غير أن يوجد على بعد أربع خطوات فقط من صاحب المركز ما قبل الأخير اتحاد الحراش (16ن) وستة عن أول الناجين من النزول، دفاع تاجنانت (المركز13، 18ن).

ويرى الشارع الكروي في البليدة أن "الأمل لا يزال قائما في ضمان البقاء على الرغم من صعوبة المأمورية"، لكن الأنصار يشددون على ضرورة تحلي اللاعبين ب"الحزم" فيما تبقى من لقاءات البطولة.

من جهته، رفع المهاجم القناص سامي فريوي رصيده إلى 7 أهداف ضمن بطولة الرابطة الأولى منذ بداية الموسم، ليحتل بذلك الصف الرابع في ترتيب أحسن الهدافين.

عدد القراءات 259 مرة | قراءات اليوم 1 مرة

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

أضف تعليقك comment

  • Bold
  • Italic
  • Underline
  • Quote

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

جديد الأخبار
image

ترامب يستهزئ وعبد الله الثاني يكشف تكهن ترامب عن محمد الذي سيحكم اسرائيل ؟ من هذا محمد ؟

رجح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه في حال تسوية القضية الفلسطينية بإقامة دولة موحدة وثنائية القومية، فإنه سيكون لإسرائيل رئيس وزراء اسمه محمد في غضون بضع سنوات.
image

الرئيس الروسي يهنئ المسلمين: قيم الإسلام الأصيلة تدعم حسن الجوار بين الشعوب

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المسلمين بحلول عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن قيم الإسلام الأصيلة تساعد في توحيد الناس واتباعهم تقاليد حسن الجوار بين الشعوب.
image

كبار المسؤولين بالدولة يؤدون صلاة العيد

قام صباح  اليوم كبار المسؤولين في الدولة بتأدية  صلاة عيد الأضحى المبارك بالمسجد الكبير بقلب العاصمة. الجزائر  حيث حضر رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح
image

الحجاج بجبل عرفات

بدأ حجاج بيت الله الحرام، بالصعود إلى عرفات، الركن الأعظم في الحج، وسط استعدادات كاملة لنفرتهم.وكان حجاج بيت الله الحرام، قد قضوا في منى أمس
image

عاجل ....مع تطبيق " Haya! Music " استمتعوا بالموسيقى العالمية مجانًا على هواتفكم النقالة لمدة 30 يومًا

دوما في خدمة زبائنها، تُطلق Ooredoo، الرائد التكنولوجي، عرضًا ترويجيًا على تطبيق "Haya! Music "، أول خدمة للموسيقى المتدفقة في الجزائر.  يمكن لزبائن Ooredoo المسجلين في
image

من فضلكم أوقفوا البدو الإسلامي

الكاتب أمين الزاوي يسخر من عيد الأضحى ويصف الجزائريين بالمتخلفين ؟ مقال مطول نشره الروائي الجزائري, أمين الزاوي, في إحدى الصحف المحلية الناطقة باللغة الفرنسية
image

الاعلان عن مسابقة توظیف ملازمین أول للشرطة

تعلن المدیریة العامة للأمن الوطني بدایة من الیوم الأحد فتح باب استقبال ملفات الترشح لمسابقة توظیف ملازمین أول للشرطة. وتندرج هذه العملية في إطار تطبيق
image

القضاء على مهرب وتوقيف آخر قرب الشريط الحدودي بجانت

  تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس قرب الشريط الحدودي بجانت، من القضاء على مهرب رفض الامتثال لأمر التوقف، وأوقفت مهربا آخر، حسب ما أورده اليوم،
image

هزة أرضية بقوة 4.2 درجات تضرب بجاية

سجلت مساء اليوم هزة أرضية بقوة 4.2 درجات على سلم ريشتر بولاية بجاية، وأفاد مركز البحث في علم الفلك والفيزياء والجيوفزياء أن الهزة سجلت في
image

سكان احنيف بالبويرة يطالبون السلطات العسكرية بتمشيط المنطقة

افادت معلومات واردة الينا  بان مواطنين احنيف ارادوا غلق طريق الطریق السیار شرق غربمستوى بلدیة أحنیف، 50 کیلومترا شرق البویرة،  وهذا احتجاجا لما تعرفه المنطقة
قيم هذا المقال
0