الرياضة
أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
print نسخة للطباعة Plain text نص بسيط comments التعليقات (0)

اتحاد البليدة: أربعة لقاءات دون خسارة منذ مجيء المدرب كمال بوهلال


بدأ فريق اتحاد البليدة يستعيد توازنه تدريجيا منذ استنجاد إدارة النادي بالمدرب كمال بوهلال، شهر يناير الفارط، حيث لم ينهزم في  لقاءاته الأربعة الأخيرة في منافستي البطولة والكأس، و أنعش حظوظه في التنافس على تحقيق البقاء.

وبدأت "مغامرة" المدرب بوهلال مع الفريق الأخضر و الأبيض ثلاثة أيام عقب تعيينه رسميا على رأس العارضة الفنية، وكانت بتاريخ 13 يناير السابق، خلال مباراة الدور 16 لمنافسة كأس الجزائر عندما تغلب على جمعية وهران (الرابطة الثانية) بثنائية نظيفة.

بعد ذلك بأسبوع، وفي الجولة 17 من الرابطة الأولى، عاد النادي "البليدي" من تيزي وزو بتعادل ثمين (1-1) أمام شبيبة القبائل التي أصبحت هي الأخرى مهددة بالسقوط إلى الرابطة الثانية.

ثم استقبل في الجولة 18 أحد أحسن الأندية هذا الموسم وصاحب المركز الثاني، شبيبة الساورة (30نقطة)، ليتمكن الإتحاد من الاطاحة به، بهدف أمضاه هداف الفريق، سامي فريوي، في آخر لحظة من المباراة.

وأكدت تشكيلة "مدينة الورود" صحوتها بعدما أمطرت شباك الضيف دفاع تاجنانت بخماسية نظيفة يوم السبت الفارط برسم الدور ثمن نهائي الكأس، بملعب براكني.

وتألق البليديون في هذه المواجهة، حيث صالوا وجالوا خلالها، واعتبرها عشاق فريقهم  بمباراة "مرجعية"، وهو الموعد الذي "تمتعت" فيه الجماهير بتألق أشبال بوهلال، خصوصا القاطرة الأمامية، بقيادة إبن النادي ابراهيم سي عمار الذي أحرز ثلاثية بمفرده، إضافة إلى زميليه رابطي وفريوي.

من جهته، أوضح المدرب كمال بوهلال في تصريحات للصحافة "الحمد لله، الفريق استعاد ثقته مجددا بعد فترة صعبة و تعثرات متتإلىة. لقد قمنا بتصحيح الأخطاء التي كان يعاني منها الفريق، سيما إهدار الفرص أمام المرمى، والعمل بدأ يعطي ثماره".

و أضاف "الآن علينا التفكير مجددا في البطولة من أجل إنقاذ الفريق من شبح السقوط، لقد بدأنا نجد معالمنا في طريقة اللعب والقادم سيكون أفضل".

ورغم أن الفريق يحتل ذيل الترتيب برصيد 12 نقطة، غير أن يوجد على بعد أربع خطوات فقط من صاحب المركز ما قبل الأخير اتحاد الحراش (16ن) وستة عن أول الناجين من النزول، دفاع تاجنانت (المركز13، 18ن).

ويرى الشارع الكروي في البليدة أن "الأمل لا يزال قائما في ضمان البقاء على الرغم من صعوبة المأمورية"، لكن الأنصار يشددون على ضرورة تحلي اللاعبين ب"الحزم" فيما تبقى من لقاءات البطولة.

من جهته، رفع المهاجم القناص سامي فريوي رصيده إلى 7 أهداف ضمن بطولة الرابطة الأولى منذ بداية الموسم، ليحتل بذلك الصف الرابع في ترتيب أحسن الهدافين.

عدد القراءات 62 مرة | قراءات اليوم 1 مرة

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

أضف تعليقك comment

  • Bold
  • Italic
  • Underline
  • Quote

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

جديد الأخبار
image

Ooredooيعرض حلوله و ابتكاراته في الصالون الدولي للسياحة بوهران

يُشاركOoredooفي الطبعة التاسعة للصالون الدولي للسياحة و الأسفار و النقل و التجهيزات الفندقية "SIAHA"، الذي تجري فعالياته من 22 إلى غاية 25 فيفري 2018 بمركز
image

تمار يشرف على توزيع 1342 مسكن بالمدية

اشرف وزير السكن و العمران و المدينة, عبد الوحيد تمار, اليوم السبت بالمدية على توزيع 1.342 مسكن من مختلف الصيغ موزعة عبر عدة بلديات بالولاية.
image

ما لا يقل عن 600.000 مكتتب في صيغة عدل محل تحقيق

يخضع ما لا يقل عن 600.000 مكتتب في صيغة البيع بالإيجار للتحقيق من طرف المصالح المختصة, وفق ما كشف عنه يوم السبت بالمدية وزير السكن
image

شعار الطبعة18 لمارطون الصحراء الغربية "42 كم من الجهود و42 سنة من المنفى"

سيمتد مارطون الصحراء الغربية على طول 42 كم للتذكير ب 42 سنة من المنفى الذي يتعرض له هذا الشعب, حسبما افاد به منظمو هذا الحدث
image

النقابات المشكلة تحت لواء التكتل الناقابي تدعو الى اضراب شامل يوم 4 افريل المقبل

أعلن، اليوم، التكتل النقابي لمختلف القطاعات، الدخول في إضراب وطني شامل جديد يوم 04 أفريل المقبل، مع تنظيم تجمعات جهوية، في ظل ما وصفه بـ “غياب
image

ثلاث ولايات من جنوب الوطن يتوقع ان تشهد امطار ورعود في الساعات القادمة

توقعت نشرية خاصة صادرة عن الديوان الوطني للأرصاد الجوية تساقط أمطار رعدية ابتداء من اليوم في الجنوب. وتتعلق النشرية بجنوب ولايات أدرار وتمنراست حيث يرتقب تساقط
image

الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الدولة لن تتخلى عن سياسة الدعم الإجتماعي

أكد رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في رسالة وجهها بمناسبة إحياء الذكرى المزدوجة لتأميم المحروقات وإنشاء الاتحاد العام للعمال الجزائريين، على مواصلة الدولة الجزائرية لمنهجها
image

الصحراويون يحقيقون "انتصار كبير" بعد قرار المحكمة العليا في جنوب أفريقيا

اعتبر قرار محكمة جنوب افريقيا القاضي بان حمولة  الفوسفات الموجودة على متن سفينة  "ان.ام شيري بلومسوم" المحتجزة من حق الصحراء الغربية يعد "انتصارا كبيرا  بالنسبة
image

الانتخابات الرئاسية المصرية "النجمة" تنافس "الطائرة"

انطلقت اليوم السبت  رسميا حملات الدعاية في الانتخابات الرئاسية المصرية التي يتنافس فيها أمام الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي رئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى. وتستمر
image

حركة حماس الفلسطنية تستنكر من تصريح الخارجية السعودية

استنكرت حركة "حماس الفلسطنية اليوم "  تصريح وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، من جراء الوصف  الذي وصف فيه الحركة بالمتطرفة، معتبرة ذلك " حركة "
قيم هذا المقال
0