الرياضة
أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
print نسخة للطباعة Plain text نص بسيط comments التعليقات (0)

اتحاد البليدة: أربعة لقاءات دون خسارة منذ مجيء المدرب كمال بوهلال


بدأ فريق اتحاد البليدة يستعيد توازنه تدريجيا منذ استنجاد إدارة النادي بالمدرب كمال بوهلال، شهر يناير الفارط، حيث لم ينهزم في  لقاءاته الأربعة الأخيرة في منافستي البطولة والكأس، و أنعش حظوظه في التنافس على تحقيق البقاء.

وبدأت "مغامرة" المدرب بوهلال مع الفريق الأخضر و الأبيض ثلاثة أيام عقب تعيينه رسميا على رأس العارضة الفنية، وكانت بتاريخ 13 يناير السابق، خلال مباراة الدور 16 لمنافسة كأس الجزائر عندما تغلب على جمعية وهران (الرابطة الثانية) بثنائية نظيفة.

بعد ذلك بأسبوع، وفي الجولة 17 من الرابطة الأولى، عاد النادي "البليدي" من تيزي وزو بتعادل ثمين (1-1) أمام شبيبة القبائل التي أصبحت هي الأخرى مهددة بالسقوط إلى الرابطة الثانية.

ثم استقبل في الجولة 18 أحد أحسن الأندية هذا الموسم وصاحب المركز الثاني، شبيبة الساورة (30نقطة)، ليتمكن الإتحاد من الاطاحة به، بهدف أمضاه هداف الفريق، سامي فريوي، في آخر لحظة من المباراة.

وأكدت تشكيلة "مدينة الورود" صحوتها بعدما أمطرت شباك الضيف دفاع تاجنانت بخماسية نظيفة يوم السبت الفارط برسم الدور ثمن نهائي الكأس، بملعب براكني.

وتألق البليديون في هذه المواجهة، حيث صالوا وجالوا خلالها، واعتبرها عشاق فريقهم  بمباراة "مرجعية"، وهو الموعد الذي "تمتعت" فيه الجماهير بتألق أشبال بوهلال، خصوصا القاطرة الأمامية، بقيادة إبن النادي ابراهيم سي عمار الذي أحرز ثلاثية بمفرده، إضافة إلى زميليه رابطي وفريوي.

من جهته، أوضح المدرب كمال بوهلال في تصريحات للصحافة "الحمد لله، الفريق استعاد ثقته مجددا بعد فترة صعبة و تعثرات متتإلىة. لقد قمنا بتصحيح الأخطاء التي كان يعاني منها الفريق، سيما إهدار الفرص أمام المرمى، والعمل بدأ يعطي ثماره".

و أضاف "الآن علينا التفكير مجددا في البطولة من أجل إنقاذ الفريق من شبح السقوط، لقد بدأنا نجد معالمنا في طريقة اللعب والقادم سيكون أفضل".

ورغم أن الفريق يحتل ذيل الترتيب برصيد 12 نقطة، غير أن يوجد على بعد أربع خطوات فقط من صاحب المركز ما قبل الأخير اتحاد الحراش (16ن) وستة عن أول الناجين من النزول، دفاع تاجنانت (المركز13، 18ن).

ويرى الشارع الكروي في البليدة أن "الأمل لا يزال قائما في ضمان البقاء على الرغم من صعوبة المأمورية"، لكن الأنصار يشددون على ضرورة تحلي اللاعبين ب"الحزم" فيما تبقى من لقاءات البطولة.

من جهته، رفع المهاجم القناص سامي فريوي رصيده إلى 7 أهداف ضمن بطولة الرابطة الأولى منذ بداية الموسم، ليحتل بذلك الصف الرابع في ترتيب أحسن الهدافين.

عدد القراءات 172 مرة | قراءات اليوم 1 مرة

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

أضف تعليقك comment

  • Bold
  • Italic
  • Underline
  • Quote

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

جديد الأخبار
image

اختتام الطبعة ال 11 للأيام العلمية والتقنية لسوناطراك

اختتمت بعد ظهر اليوم الخميس بمركز الاتفاقيات  "محمد بن أحمد" بوهران فعاليات الطبعة ال 11 للأيام العلمية والتقنية  لسوناطراك التي دامت أربعة أيام بالتوقيع على
image

البنك العالمي يحين تقييمه للاقتصاد الجزائري

 نشر البنك العالمي  نسخة جديدة  محينة لتقريرها حول الافاق الاقتصادية لمنطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا و  الذي اعادت النظر فيه للوضع الاقتصادي بالجزائر.  و تم
image

وزارة السياحة تطلق البوابة الالكترونية

آشرف  اليوم وزير السياحة والصناعة التقليدية عبد القادربن مسعود على اللقاء الوطني لإطارات قطاع السياحة، حيث إفتتح الوزير الأشغال بمداخلة توجيهية تحدث خلالها عن بعض
image

وزير الصحة شهر يونيوالقادم "موعد الكشف عن اسباب انتشار سرطان الثدي"

أفاد وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات الأستاذ مختار حسبلاوي اليوم الخميس بالجزائر العاصمة أنه سيتم الإعلان عن نتائج دراسة تتعلق بأسباب انتشار سرطان الثدي بالمجتمع
image

ضرورة الموازنة بين الحرية والمسؤولية في الممارسة الإعلامية

أكد مشاركون اليوم الخميس ببسكرة في اللقاء الدراسي حول "أخلاقيات العمل الإعلامي في الجزائر في ظل الواقع الاجتماعي الراهن" على أهمية "الموازنة بين الحرية والمسؤولية
image

السوريون عثروا على صاروخين أمريكيين مجنحين "ذكيين" لم ينفجرا أثناء الضربة الأخيرة

نقلت وسائل إعلام روسية عن مصدر عسكري سوري أن صاروخين سليمين لم ينفجرا، خلال الضربة الأمريكية بالصواريخ المجنحة في 14 أبريل، نقلا جوا إلى روسيا أمس الأول.
image

ترامب طلب من القاهرة إرسال قوات إلى سوريا

كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل في طلب إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إرسال مصر لقواتها إلى سوريا.
image

الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ليس لها اي نزاع مع اي كان .

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات, عبد الوهاب دربال, اليوم الأربعاء ببسكرة أن هيئته "ليس لها نزاع مع أي طرف" ممن يعنيه أمر سير
image

قبل هلال رمضان اسواق الجملة مستقرة

اكد المدير العام لمؤسسة تسيير المذابح و مسمكة الجزائر العاصمة رضا عطاب اليوم الاربعاء  استنادا لمات اكده لوسائل الاعلام و واج ان أسعار الخضر و
image

وزير السياحة يستعرض مع الشركاء الاجتماعيين سبل النهوض بالقطاع السياحة

أكد وزير السياحة والصناعة التقليدية, عبد القادر بن مسعود, اليوم الأربعاء, مع الشركاء الاجتماعيين والفاعلين في قطاع السياحة السبل والوسائل الكفيلة بالنهوض بالقطاع وجعله أحد
قيم هذا المقال
0