الرئيسية | الرياضة | وفاق سطيف يمر الى السرعة القصوى في سوق الانتدابات الصيفية

وفاق سطيف يمر الى السرعة القصوى في سوق الانتدابات الصيفية

image

 يبدو ان فريق وفاق سطيف (الرابطة المحترفة  الاولى لكرة القدم), قد انتقل الى السرعة القصوى في عملية استقدام اللاعبين,  من خلال  تعاقده امس الاحد مع ثامن لاعب في فترة الانتقالات الصيفية , ويتعلق  الامر بمهاجم اتحاد بلعباس حبيب بوقلمونة , الامر الذي يعكس وينم بوضوح على  نية النسر السطايفي في لعب الادوار الاولى في الموسم  المقبل  2017 -2018 .

فحتى قبل انطلاق عملية الانتقالات الصيفية ,المحددة بتاريخ الفاتح يونيو و  المستمرة الى غاية 8 اغسطس, بادر  فريق وفاق سطيف بالقيام بعدة انتدابات شملت  في بداية الامر كل من لاعب وسط الميدان زكريا  دراوي (شباب بلوزداد سابقا) و  مدافع هواري فرحاني من شبيبة القبائل .

وبعدها, قامت ادارة الوفاق بالتعاقد مع المهاجم الدولي سيد علي لاكروم  (شباب بلوزداد سابقا) و حارس المرمى عبد الرحمان بولطيف (شبيبة القبائل سابقا)  و المدافع شوابي دبيح (جميعة عين مليلة ) بالإضافة الى المهاجم حسام الدين  قاشة (اتحاد البليدة) .

وعلى مستوى العارضة الفنية للفريق, اسندت ادارة الوفاق شؤون العارضة  الفنية للتقني المغربي رشيد طاوسي , الذي سيعيش ثاني تجربة له في الجزائري بعد  توليه الموسم المنصرم تدريب فريق شباب بلوزداد .

ومعلوم , ان فريق وفاق سطيف, كان قد خرج الموسم المنصرم خالي الوفاض من  المنافسة الوطنية التي تنازل فيها عن لقب البطولة الوطنية لفائدة فريق شبيبة  قسنطينة ئ حيث انهى مشوار البطولة في المركز الثامن الذي لا يرقى لا الى مستوى  الامكانيات التي يملكها و لا الى طموحات محبيه و مناصريه . وعلى الصعيد  الافريقي انهزم الوفاق في المقابلتين الاولى و الثانية في مرحلة المجموعات لرابطة الابطال الافريقية امام كل من تي بي مازيمبي (4-1) و مولودية الجزائر  (0-0) .

وتجدر الاشارة انّ الوفاق السطايفي سيشارك كذلك في الكاس العربية رفقة  مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر التي سيواجه فيها في الدور الاول الذي يعتمد  على صيغة الاقصاء المباشر فريق العين الاماراتي . وستقام مقابلات الذهاب في  الفترة الممتدة من 8 الى 12 اغسطس فيما تقام مقابلات العودة في الفترة الممتدة  من 27 الى 29  سبتمبر بسطيف .